قامت شركة انستجرام التابعة لموقع فيس بوك اليوم بنشر الصورة الأولى للشكل الإعلاني الذي ستقوم الشركة باعتماده ضمن التطبيق الخاص بها.
حيث أعلنت الشركة في الشهر الماضي عن اعتزامها نشر الصور ومقاطع الفيديو الإعلانية الخاصة بعلامات تجارية لا يتابعها المستخدمين على الصفحات الخاصة بهم، واعدة بأن الأمر سيكون ممتعاً وجذاباً وغير مزعجاً بالنسبة للمستخدمين .
وستظهر الإعلانات بالطريقة نفسها التي يتم بها عرض الصور في الموقع، إلا أنه سيتم كتابة كلمة ” Sponsored” عليها للإشارة إلى أنها إعلان. وسيتم إتاحة مفتاح للمستخدمين لإخفاء هذه الإعلانات. فعند النقر على مفتاح الثلاث نقاط (…)، سيتم إخفاء الإعلان، ويمكن للمستخدم ترك تعليق حول الأسباب التي جعلته لا يرغب في رؤية هذا الإعلان وما الذي لم يعجبه فيه، أو يمكنه اختيار اسبتعاد هذا الإعلان تحديداً.
وفي كلمتها على مدونتها الرسمية، قالت الشركة “أننا مع كل منتج نقوم بتطويره نركز على أن يكون انستجرام المكان الذي يأتي إليه المستخدمون للتواصل مع بعضهم البعض ويكون مصدراً لإلهامهم. وأشارت إلى أن إضافة الإعلانات إلى المنصة، سيساعد الشركة على خدمة مجتمع انستجرام المتزايد والموجود في كل أنحاء العالم بشكل أفضل، وفي الوقت نفسه الحفاظ على البساطة التي عهدها وأحبها المستخدمون.
وتجدر الإشارة إلى أن إعلان الشركة عن اعتزامها إضافة الإعلانات إلى موقعها لم يحدث صخباً كبيراً بين المستخدمين، لكن ربما يتغير الأمر بعد عرض الإعلانات على الموقع بالفعل.
وفيما يلي يمكنكم رؤية مجموعة من الأمثلة على إعلانات انستجرام لعدد من العلامات التجارية التي تشمل؛ Levi’s، W Hotels، Michael Kors، Macy’s، Lexus، بالإضافة إلى شركات أخرى مثل PayPal و Ben & Jerry’s.










شبكة الأخبار التقنية العربية
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء