أعلن موقع فيس بوك أمس عن قيامه بتعديل الخوارزمية الخاصة بظهور الإعلانات، حتى يسمح للمسوقين بعرض إعلانات ذات صلة أكبر في صفحة آخر الأخبار.
وقالت شركة فيس بوك في تدوينة لها أنه” بالنسبة للمسوقين فإن هذا يعني أننا سنعرض الإعلانات للأشخاص الذين يرغبون في رؤية هذه النوعية من الإعلانات بشكل أكبر من غيرهم”. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يقوم بإخفاء الإعلانات الخاصة بالأجهزة الالكترونية باستمرار، فسيقوم الموقع بتقليل عدد الإعلانات المعروضة من هذا النوع”.
ويبدو هذا الربط المنطقي بديهياً. ومع ذلك، فعلى ما يبدو أن تدوينة فيس بوك حول الأمر تأتي كخطوة استباقية، حتى لا يشكو المعلنين من تغير توزيع الإعلانات على مدى الأسابيع المقبلة.
وأوضحت الشركة في تدوينتها “أن هذا قد يعني حدوث بعض التغييرات في توزيع الإعلانات خلال الأسابيع القادمة”، “هدفنا هو التأكد وضمان وصول الإعلانات الملائمة للمستخدم المناسب بشكل أكبر، مما يعني أن الإعلان يصل إلى الشخص الصحيح. وهذا الأمر في النهاية أفضل للمسوقين، لأنه يعني أن رسالتهم تصل إلى الأشخاص الأكثر اهتماماً بما يقدمونه”.
شبكة الأخبار التقنية العربية
Similar Posts:
“فيسبوك” ينفي شائعة نشر الرسائل الخاصة على صفحات المستخدمين
فيسبوك يسمح لمستخدميه بالتعليق من خلال البريد الإلكتروني
“فيسبوك” يختبر ميزة الإخطارات الصوتية
“فيسبوك” يختبر ميزة الرد على التعليقات
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء